[: الفصل الواحد والعشرون: الإهمال
ابتدى أحمد يكثر من الإهمال، ما صار يهتم بأي شيء في البيت ولا يعرف حاجة عن ابنه 🤷♂️. ولا كان يبالغ في شكوى حنان عن الولد، وكان رده الوحيد: "أنتِ اللي كنتِ تفسديه، أمه كانت اضربه أنتِ اللي افسدتيه" 👊.
لدرجة إن حنان وصلت لمرحلة إنها فكرت تنتحر بسببه كثير، وهو ولا في باله 🤕. لدرجة إنها في مرة أخدت كميات مهدئات ودخلت المستشفى، وهو جاها زارها، بص عليها، وسبهاا،ومشى وقال لها في التليفون: "اللي عاوز ينتحر ياخد سم مو مهدئات" 😔.
لكن حنان ما كانت البريئة المطيعة، لا 🙅♀️. لو كانت بتتعرض للضرب، كانت تزعق وتشتم، ما كانت تسكت 💁♀️. كان عندها حالة عصبية، إذا ضربوها أو زعقوا لها، كانت ترد وتزعق حتى لو ما كانت تعرف تقول إيش 💥.
المهم إنها كانت تتكلم، وهذا كان بسبب السكوت اللي كانت تتحمله زمان 🕰️. زي ما كانت تتحمل ضرب عمتها أو مرات عمها 🤕. لكن الحين الوضع تغير 🔄. حنانما عادت تتحمل الصمت، ولا تعرف تعيش بدون ما تعبر عن مشاعرها 💔. هل ستجد حنان طريقة لتغيير حياتها؟ أم أن الألم سيظل يلاحقه؟ 🤔.